أعلنت فيسبوك البارحة الخميس 4 يوليو 2016، أنها بصدد إحداث تغيير كبيرة يعطي الأولوية لمنشورات الأهل والأصدقاء على المنشورات الأعلانية-ما سيؤدي إلى تأثيرات كبيرة في صناعة الإعلام.
وقالت الشركة أن ذلك جاء تلبية لانتقادات الناس بأنهم غالباً ما يفوتون تحديثات جديدة من أصدقائهم الحقيقيين، أما الآن، ستظهر هذه التحديثات أولاً في الإشعارات ولن يفوتها أحد بعد الآن.
التغير سيعني أن المنشورات التسويق والترويج من الشركات ستتأثر بشكل كبير ولن تأخذ الأولية بعد الآن. وتأمل فيسبوك بهذه الخطوة أن تشجع الناس على المشاركة الشخصية للمحافظة على قيمة الأساسية للمنصة.
أعلنت فيسبوك البارحة الخميس 4 يوليو 2016، أنها بصدد إحداث تغيير كبيرة يعطي الأولوية لمنشورات الأهل والأصدقاء على المنشورات الأعلانية-ما سيؤدي إلى تأثيرات كبيرة في صناعة الإعلام.
وقالت الشركة أن ذلك جاء تلبية لانتقادات الناس بأنهم غالباً ما يفوتون تحديثات جديدة من أصدقائهم الحقيقيين، أما الآن، ستظهر هذه التحديثات أولاً في الإشعارات ولن يفوتها أحد بعد الآن.
التغير سيعني أن المنشورات التسويق والترويج من الشركات ستتأثر بشكل كبير ولن تأخذ الأولية بعد الآن. وتأمل فيسبوك بهذه الخطوة أن تشجع الناس على المشاركة الشخصية للمحافظة على قيمة الأساسية للمنصة.