24 أغسطس 2016


أعلنت فيسبوك البارحة الخميس 4 يوليو 2016، أنها بصدد إحداث تغيير كبيرة يعطي الأولوية لمنشورات الأهل والأصدقاء على المنشورات الأعلانية-ما سيؤدي إلى تأثيرات كبيرة في صناعة الإعلام.

وقالت الشركة أن ذلك جاء تلبية لانتقادات الناس بأنهم غالباً ما يفوتون تحديثات جديدة من أصدقائهم الحقيقيين، أما الآن، ستظهر هذه التحديثات أولاً في الإشعارات ولن يفوتها أحد بعد الآن.

التغير سيعني أن المنشورات التسويق والترويج من الشركات ستتأثر بشكل كبير ولن تأخذ الأولية بعد الآن. وتأمل فيسبوك بهذه الخطوة أن تشجع الناس على المشاركة الشخصية للمحافظة على قيمة الأساسية للمنصة.





أعلنت فيسبوك البارحة الخميس 4 يوليو 2016، أنها بصدد إحداث تغيير كبيرة يعطي الأولوية لمنشورات الأهل والأصدقاء على المنشورات الأعلانية-ما سيؤدي إلى تأثيرات كبيرة في صناعة الإعلام.

وقالت الشركة أن ذلك جاء تلبية لانتقادات الناس بأنهم غالباً ما يفوتون تحديثات جديدة من أصدقائهم الحقيقيين، أما الآن، ستظهر هذه التحديثات أولاً في الإشعارات ولن يفوتها أحد بعد الآن.

التغير سيعني أن المنشورات التسويق والترويج من الشركات ستتأثر بشكل كبير ولن تأخذ الأولية بعد الآن. وتأمل فيسبوك بهذه الخطوة أن تشجع الناس على المشاركة الشخصية للمحافظة على قيمة الأساسية للمنصة.




0 Blogger تعليقات
Disqus
0 تعليق

يسعدنا تفاعلكم بالتعليق، لكن يرجى مراعاة الشروط التالية لضمان نشر التعليق
1أن يكون التعليق خاص بمحتوى التدوينة
2أي سؤال خارج محتوى التدوينة يرجى استخدام ركن الأسئلة